Al Manbar

البرازيل بطلاً لكأس العالم دون 17 سنة

المنبر | رويترز |
18 تشرين الثاني 2019

انتفضت البرازيل للمرة الثانية خلال أسبوع واحد لتهزم المكسيك 2-1 أمام جماهيرها وتحرز لقب كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاما للمرة الرابعة ليل الأحد.

وبعد ثلاثة أيام من تعويض تأخرها 2-صفر لتهزم فرنسا 3-2 في الدور قبل النهائي، أحرزت البرازيل هدفين في الدقائق العشر الأخيرة لتتغلب على منافستها في أمريكا اللاتينية.

ورغم أن البرازيل أتيحت لها فرص أكثر في البداية، نجحت المكسيك في التقدم في الدقيقة 66 عندما ارتقى برايان جونزاليس أعلى من المدافعين ليحول برأسه كرة عرضية من اليسار في الشباك.

وعادل كايو جورج النتيجة من علامة الجزاء قبل ست دقائق على النهاية بعد تدخل حكم الفيديو المساعد لاحتساب مخالفة لصالح فيرون.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، تلقى البديل لازارو تمريرة عرضية ووضع الكرة بهدوء في المرمى ليشعل سعادة جماهير بلاده.

 

مواضيع ذات صلة

"السوبر" الإسبانية في السعودية
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن كأس السوبر الإسبانية ستقام في السعودية في كانون الثاني 2020. وقال الاتحاد في بيان "ستقام كأس السوبر الإسبانية في السعودية خلال السنوات الثلاث المقبلة وفي فصل الشتاء، بهدف تخفيف تكدس المباريات
12 تشرين الثاني 2019

"العهد" بطلاً لآسيا
تُوّج فريق العهد اللبناني ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعدما تغلّب على فريق 25 نيسان الكوري الشمالي بهدف دون رد في النهائي الذي أقيم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور
04 تشرين الثاني 2019

بايرن يقيل مدربه.. ويعيّن بديلاً
قرر نادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني، فسخ التعاقد مع المدرب نيكو كوفاتش بالتراضي بعد يوم واحد من الهزيمة المذلة 5-1 أمام أينتراخت فرانكفورت.
04 تشرين الثاني 2019

ميسي مجددا يبهر كرة القدم
بهر النجم الأرجنتيني في كرة القدم، ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الاسباني جماهير كرة القدم حول العالم، بعد هدفيه الرائعين أمام نادي بلد الوليد، في المباراة التي ربحها فريق برشلونة بخماسية لهدف واحد على ملعبه كامب نو.
30 تشرين الأول 2019

قال غــــــــانـــــــدي
مختارات صحافية
المنبر الحر
كاريكاتور
عين المنبر
أسعار العملات
اعرف برجك