Al Manbar

"يوتيوب" يحذف أغنية "انساي"

المنبر | وكالات |
05 تشرين الثاني 2019

حذفت منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" الأغنية الجديدة التي طرحها الفنان المصري محمد رمضان، بالتعاون مع المطرب المغربي سعد لمجرد "إنساي". وقال موقع "مصراوي" إنه تم حذف الأغنية من على منصة يوتيوب، بسبب حقوق الملكية الفكرية لإحدى شركات الإنتاج. ولم يوضح الموقع أي شركة إنتاج يقصد.

وكان كليب "إنساي" الذي يجمع محمد رمضان وسعد لمجرد، قد حقق نحو 178 مليون مشاهدة، قبل حذفه من يوتيوب.

​يذكر أن يوتيوب قام بحذف أغنية "سلام" لسعد لمجرد، الأسبوع الماضي، بسبب شكوى من الموسيقي هشام تلمودي، الذي اتهم سعد لمجرد بإدراج مقطع موسيقي من أغنيته "أكوال سوس" في أغنية لمجرد "سلام"، من دون استشارته وأخذ موافقته، ولكن سعد نجح في إعادة الأغنية مرة آخرى لموقع "يوتيوب".

أما حسام الحسيني، مخرج أغنية "إنساي" التي تجمع محمد رمضان وسعد لمجرد، فقال في تصريحات نقلتها صحيفة "النهار" اللبنانية: "الأمر غير مفهوم على الإطلاق، بالنسبة لي وباقي صناع الأغنية". وتابع: "أنا موجود حاليا في مراكش بالمغرب، من أجل الحصول على سبب منطقي لحذف الأغنية من على يوتيوب".

يذكر أن أغنية "إنساي" من كلمات وألحان سعد لمجرد وغناء محمد رمضان وسعد لمجرد، وإخراج حسام الحسيني، وتم طرحها شهر تموز الماضي عبر "يوتيوب".

مواضيع ذات صلة

مساري يُغنّي "قلبي إنكسر" تضامناً مع لبنان
أطلق النجم العالميّ "مساري" أغنيةً تحمل عنوان "قلبي إنكسر" تضامناً مع إخوانه اللبنانيّين.
25 تشرين الأول 2019

المطربة بانه في إطلاق أغنيتها: بيروت خرّجت الكثير من العمالقة
اختارت الفنانة "بانه" Bana بيروت لتطلق منها أغنيتها الجديدة تحت عنوان "شو بنا" من كلمات بيار حايك ، ألحان يحيى الحسن وتوزيع عمر صباع ومن انتاج شركة "Universal" ، في مؤتمر صحافي أقيم في فندق لانكاستر بلازا
20 تشرين الأول 2019

وفاة أسطورة الباليه الكوبية أليسيا ألونسو
توفيت أسطورة الباليه أليسيا ألونسو، التي حققت شهرة عالمية في الأربعينيات وأدارت فيما بعد مؤسسة الباليه الكوبية الوطنية لعقود، توفيت عن 98 عاما.
18 تشرين الأول 2019

طوني مخّول يقدّم "الحفل الكبير" من لبنان إلى العالم
برعاية معالي وزير السياحة الأستاذ أواديس كيدانيان، يحضّر الموسيقي والمؤلّف المتميّز طوني مخّول، لجولة حول العالم مع عرضه الجديد Le Grand Spectacle "الحفل الكبير"، بحيث ستبدأ الجولة انطلاقاً من لبنان من خلال عرض واحد فقط في 24 تشرين الأول، 2019 على م
10 تشرين الأول 2019

قال غــــــــانـــــــدي
مختارات صحافية
المنبر الحر
كاريكاتور
عين المنبر
أسعار العملات
اعرف برجك