Al Manbar

بايرن يقيل مدربه.. ويعيّن بديلاً

المنبر | وكالات |
04 تشرين الثاني 2019

قرر نادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، فسخ التعاقد مع المدرب نيكو كوفاتش بالتراضي بعد يوم واحد من الهزيمة المذلة 5-1 أمام أينتراخت فرانكفورت.

 

وقال النادي في بيان إن كوفاتش رحل "بعد الاتفاق" بينه وبين النادي، كما أضاف كارل هاينتس رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن: "أداء الفريق في الأسابيع الماضية والنتائج التي حققها أظهرت أننا بحاجة إلى إجراء". وأضاف "دخلت في نقاش مفتوح ومهم مع نيكو كوفاتش في هذا الشأن الأحد ونتيجة لذلك لم يعد نيكو مدربا لنا".

 

وتحدث نيكو كوفاتش، معلقا "أعتقد أن هذا هو القرار الصحيح في الوقت الحالي. النتائج والطريقة التي لعبنا بها آخر مباراة، جعلتني أتوصل لهذا القرار. أتوجه بالشكر لبايرن على الفترة الماضية والفوز بالدوري والكأس والسوبر الألماني. كان وقتا رائعا، وكل تمنياتي للفريق بالتوفيق".

 

ويتولى المدرب المساعد، هانز فليك، مسؤولية تدريب بايرن ميونخ بشكل مؤقت، استعدادا لمواجهة أوليمبياكوس اليوناني في دور المجموعات بدوري الأبطال الأربعاء المقبل، ومواجهة بوروسيا دورتموند يوم السبت في الدوري.

مواضيع ذات صلة

البرازيل بطلاً لكأس العالم دون 17 سنة
انتفضت البرازيل للمرة الثانية خلال أسبوع واحد لتهزم المكسيك 2-1 أمام جماهيرها وتحرز لقب كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاما للمرة الرابعة ليل الأحد.
18 تشرين الثاني 2019

"السوبر" الإسبانية في السعودية
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن كأس السوبر الإسبانية ستقام في السعودية في كانون الثاني 2020. وقال الاتحاد في بيان "ستقام كأس السوبر الإسبانية في السعودية خلال السنوات الثلاث المقبلة وفي فصل الشتاء، بهدف تخفيف تكدس المباريات
12 تشرين الثاني 2019

"العهد" بطلاً لآسيا
تُوّج فريق العهد اللبناني ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعدما تغلّب على فريق 25 نيسان الكوري الشمالي بهدف دون رد في النهائي الذي أقيم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور
04 تشرين الثاني 2019

ميسي مجددا يبهر كرة القدم
بهر النجم الأرجنتيني في كرة القدم، ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الاسباني جماهير كرة القدم حول العالم، بعد هدفيه الرائعين أمام نادي بلد الوليد، في المباراة التي ربحها فريق برشلونة بخماسية لهدف واحد على ملعبه كامب نو.
30 تشرين الأول 2019

قال غــــــــانـــــــدي
مختارات صحافية
المنبر الحر
كاريكاتور
عين المنبر
أسعار العملات
اعرف برجك