Al Manbar

"العهد" بطلاً لآسيا

المنبر | وكالات |
04 تشرين الثاني 2019

تُوّج فريق العهد اللبناني ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعدما تغلّب على فريق 25 نيسان الكوري الشمالي بهدف دون رد في النهائي الذي أقيم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وسجل لاعب خط الوسط الغاني يوسف يعقوبو، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74 .

وخاض الفريق الكوري المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 26، إثر طرد حارس المرمى إن تاي سونج.

وتُوج العهد بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه، كما بات أول فريق لبناني يحرز لقبا قاريا، حيث لم يسبق لأندية لبنان بأي بطولة قارية.

مواضيع ذات صلة

البرازيل بطلاً لكأس العالم دون 17 سنة
انتفضت البرازيل للمرة الثانية خلال أسبوع واحد لتهزم المكسيك 2-1 أمام جماهيرها وتحرز لقب كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاما للمرة الرابعة ليل الأحد.
18 تشرين الثاني 2019

"السوبر" الإسبانية في السعودية
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن كأس السوبر الإسبانية ستقام في السعودية في كانون الثاني 2020. وقال الاتحاد في بيان "ستقام كأس السوبر الإسبانية في السعودية خلال السنوات الثلاث المقبلة وفي فصل الشتاء، بهدف تخفيف تكدس المباريات
12 تشرين الثاني 2019

بايرن يقيل مدربه.. ويعيّن بديلاً
قرر نادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني، فسخ التعاقد مع المدرب نيكو كوفاتش بالتراضي بعد يوم واحد من الهزيمة المذلة 5-1 أمام أينتراخت فرانكفورت.
04 تشرين الثاني 2019

ميسي مجددا يبهر كرة القدم
بهر النجم الأرجنتيني في كرة القدم، ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الاسباني جماهير كرة القدم حول العالم، بعد هدفيه الرائعين أمام نادي بلد الوليد، في المباراة التي ربحها فريق برشلونة بخماسية لهدف واحد على ملعبه كامب نو.
30 تشرين الأول 2019

قال غــــــــانـــــــدي
مختارات صحافية
المنبر الحر
كاريكاتور
عين المنبر
أسعار العملات
اعرف برجك