Al Manbar

ميسي مجددا يبهر كرة القدم

المنبر | وكالات |
30 تشرين الأول 2019

بهر النجم الأرجنتيني في كرة القدم، ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الاسباني جماهير كرة القدم حول العالم، بعد هدفيه الرائعين أمام نادي بلد الوليد، في المباراة التي ربحها فريق برشلونة بخماسية لهدف واحد على ملعبه كامب نو.

ليونيل ميسي دائما ما يثبت أنه لاعب من كوكب آخر، خاصة بأهدافه التي أقل ما توصف بأنها "فضائية"، حيث استطاع أن يحرز هدفين ويصنع آخرين. وهدف ميسي الثاني جعله يصل إلى الهدف 101 في ولاية المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، ليتفوق بفارق 38 هدفًا عن أقرب زملائه في الفريق، وهو لويس سواريز، الذي سجل 63 هدفا في جميع المسابقات، وفقا لموقع "أوبتا".

ميسي حصل على أفضل لاعب بالعلامة الكاملة "10" في تقييم المباراة، حيث صنع هدفين وأحرز مثلهما، وتمكن من 7 مرواغات ناجحة، ومرر 58 تمريرة ناجحة بنسبة نجاح (85٪).

الهدفان اللذان سجلها ميسي، زاد بهما رصيده الثنائيات حيث يعد الأكثر تسجيلا للثنائيات في تاريخ الليغا، بـ "120" ثنائية، ويأتي من بعده كريستيانو رونالدو بـ 85 ثنائية، وأيضا يعتبر البرغوث أكثر من سجل من ضربات حرة في آخر 5 مواسم بالدوريات الـ 5 الكبرى بـ 20 هدفا.

مواضيع ذات صلة

البرازيل بطلاً لكأس العالم دون 17 سنة
انتفضت البرازيل للمرة الثانية خلال أسبوع واحد لتهزم المكسيك 2-1 أمام جماهيرها وتحرز لقب كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاما للمرة الرابعة ليل الأحد.
18 تشرين الثاني 2019

"السوبر" الإسبانية في السعودية
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن كأس السوبر الإسبانية ستقام في السعودية في كانون الثاني 2020. وقال الاتحاد في بيان "ستقام كأس السوبر الإسبانية في السعودية خلال السنوات الثلاث المقبلة وفي فصل الشتاء، بهدف تخفيف تكدس المباريات
12 تشرين الثاني 2019

"العهد" بطلاً لآسيا
تُوّج فريق العهد اللبناني ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعدما تغلّب على فريق 25 نيسان الكوري الشمالي بهدف دون رد في النهائي الذي أقيم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور
04 تشرين الثاني 2019

كلاسيكو إسبانيا مهدّد
طلبت رابطة الدوري الإسباني من الاتحاد الوطني لكرة القدم، نقل مباراة القمة بين فريقي برشلونة وريال مدريد المرتقبة هذا الشهر إلى العاصمة مدريد. وتأتي الخطوة على خلفية الاضطرابات التي تشهدها مدينة برشلونة، احتجاجاً على الحكم الصادر بحق 9 من قادة الحركة
16 تشرين الأول 2019

قال غــــــــانـــــــدي
مختارات صحافية
المنبر الحر
كاريكاتور
عين المنبر
أسعار العملات
اعرف برجك