Al Manbar

ليفربول يحتفظ بصدارة انكلترا... بفضل صلاح

المنبر | وكالات |
28 تشرين الأول 2019

مانشستر يونايتد يفوز خارج ارضه... بعد صيام

 

احتفظ ليفربول بصدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعدما تخطى عقبة توتنهام هوتسبير بشق الأنفس بنتيجة 2-1، ضمن الجولة العاشرة. وأحرز جوردان هندرسون ومحمد صلاح هدفي ليفربول، في حسن سجل هاري كين هدف توتنهام. ورفع ليفربول رصيد نقاطه إلى 28، في حين تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند 12 نقطة في المركز الـ11.

فقد ليفربول تماسكه بالدقيقة الأولى، فتلقى هدفاً عندما سدد سون كرة، ارتدت من رأس مدافع وهزت إطار المرمى، ليتابعها كين برأسه في الشباك من مسافة قريبة.

وعانى ليفربول في بداية الأمر لكسر تكتل توتنهام الدفاعي، خصوصا أن الفريق الضيف تحول الى اللعب بطريقة 4-5-1 عند فقدان الكرة.

وفي الشوط الثاني، أدرك ليفربول التعادل في الدقيقة 52، حين فشل روز في التعامل مع رأسية من فيرمينو، لتصل الكرة إلى هندرسون الذي سدد نحو القائم البعيد.

وهدأ إيقاع المباراة قليلاً، بعدما بدا أن توتنهام قانع بالتعادل، حتى الدقيقة 75، عندما حصل ليفربول على ركلة جزاء، بعد تعرض ماني للإعاقة، فنفذ صلاح الضربة بنجاح مهدياً فريقه التقدم.

وحاول توتنهام تدارك الأمور في ربع الساعة الأخير، وألغى الحكم هدفا له في الدقيقة 80، بداعي التسلل.

وفي مباراة ثانية، فاز مانشستر يونايتد خارج ارضه على مضيفه نوريتش سيتي 3-1. وأحرز ثلاثية مانشستر يونايتد اللاعبون سكوت مكتوميناي وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال. وهو رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد نوريتش سيتي عند 7 نقاط في المركز الـ19.

وايضاً، تعادل ارسنال على أرضه مع كريستال بالاس 2-2. وأحرز هدفيه سوكراتيس باباستاثويولوس وديفيد لويز، في حين سجل لوكا ميليفوجيفيتش وجوردان ايو هدفي كريستالي بالاس. ويحتل ارسنال المركز السادس بـ 16 نقطة.

مواضيع ذات صلة

قال غــــــــانـــــــدي
مختارات صحافية
المنبر الحر
كاريكاتور
عين المنبر
أسعار العملات
اعرف برجك